المكونات اللازمة لمكياج الأنف بشكل جيد:
نوشته شده توسط : علیپور

هناك العديد من النساء اللاتي لا يشعرن بالرضا عن شكل أنفهن. يجد البعض أنها مسطحة للغاية والبعض الآخر كبير جدًا وحاد ولا يشعر سوى عدد قليل من الأشخاص بالسعادة حقًا مع شكل أنفهم. بعض الأشخاص الذين يشعرون بالقلق بشأن شكل أنفهم ، أول ما يتبادر إلى الذهن هو اللجوء إلى تجمیل الانف فی ایران الجراحة التجميلية. في بعض الأحيان يمكن أن يكون لمكياج الأنف تأثير خارق على وجهك. ليست كل أجزاء وجه الجميع مثالية تمامًا. البعض لديه عيون صغيرة وشفاه صغيرة ، في حين أن البعض الآخر قد يكون لديهم أنوف ضيقة للغاية أو عظمية للغاية. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه الحصول على المساعدة من المكياج وتغيير مكونات وجهك إلى الشكل الأكثر جمالا. تابعونا مع مقال عن ماكياج الأنف.

إذا كنت لا ترغب في إنفاق الكثير من المال على جراحة الأنف أو تخاف منه ، فإليك حلًا بديلًا ، كيف تُظهر أنفك بمكياج جيد؟ بالطبع ، هذا أرخص بكثير من الجراحة والطرق الأخرى. لذا ستتعلم في هذا المنشور كيفية تصحيح (تحديد) أنفك بالماكياج.

المكونات اللازمة لمكياج الأنف بشكل جيد:
كريم أساسي
فرشاة التجميل
مسحوق داكن اللون
مسحوق لون شفاف
محلول مرطب
قم بتشكيل أنفك بالماكياج
الخطوة 1: مكياج الأنف: اغسلي وجهك وضعي كريم الأساس
لبدء أي نوع من المكياج ، تحتاجين إلى ترطيب بشرة وجهك أولاً. يمكنك استخدام أي مرطب متوافق مع بشرتك. ضعيه على وجهك وبعضه على رقبتك. ثم يمكنك وضع كريم الأساس على وجهك.

كيف نعرف أن ضغوطنا ناتجة عن مشاكل مالية؟
يميل بعض الناس إلى الجمع بين كريم الأساس والمرطب للحصول على تأثير أفضل ، لكن الطريقتين جيدتان. اختر أساسًا قريبًا من لون بشرتك بالكامل ، بما في ذلك رقبتك. يجب عليك اختيار لون كريم الأساس بطريقة تجعله عند وضعه على وجهك ، لا يبدو أنك قمت بتطبيق قناع ولونه مختلف عن رقبتك.

الخطوة الثانية من مكياج الأنف: ضعي بودرة تحديد الخطوط
أول شيء عليك القيام به قبل أن تبدأ في تحديد أنفك هو معرفة نوع التصحيح الذي تحتاجه. يعتمد ذلك على شكل أنفك. سنتحدث عن جمال أنواع مختلفة من الأنف ، ولكن يمكنك التركيز فقط على كيفية إصلاح أنفك وتخطي الباقي.

بالنسبة للمبتدئين الذين لا يستطيعون تنعيم مسحوق الكفاف ، يوصى بالطريقة التالية.

تقليص أنفك بالماكياج اجعل أنفك في حالة جيدة مع الماكياج في 5 دقائق

1- أنف كبير فوقها من الأعلى إلى الأسفل:
إذا كان لديك مثل هذا الأنف ، يجب عليك تقليله بمكياج الأنف. للقيام بذلك ، تحتاج إلى سحب مسحوق الكنتور على جانبي أنفك من أعلى إلى أسفل. الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى توخي الحذر بشأنه في هذه المرحلة هو عدم استخدام الكثير من هذا المسحوق. خطان ضيقان على جانبي الأنف كافية.

في الصورة أدناه ، صورة الصف العلوي واليمين هي خطوة رسم مسحوق الكنتور حول الأنف.

ضعي أنفك بالماكياج اجعل أنفك في حالة جيدة باستخدام الماكياج في 5 دقائق

2- أنف ذو نهاية كبيرة:
إذا كان لديك أنف ذو نهاية كبيرة فقط ، يجب أن تصغر هذا الجزء فقط باستخدام مكياج الأنف. ضعي المسحوق الكنتوري على المنحنيات حول فتحتي الأنف وفقط في هذا الجزء.

تقنيات المكياج لإظهار الجمال بدون مكياج
3- أنف ذو طرف كبير:
إذا كان أنفك عريضًا جدًا في الأمام ، أي الطرف ، قلبي مسحوق الكنتور على الحافة بالإضافة إلى منحنيات الأنف.

نصيحة: ما عليك أن تضعه في اعتبارك حول جميع هذه الأنواع من التعديلات هو أنه يمكنك في النهاية الجمع بين الخطوط التي تنشئها بشكل جيد ومتساوٍ. الإجراء موضح في الأسفل:

الخطوة الثالثة من مكياج الأنف: بودرة سواد
عند وضع البودرة الكنتورية على المناطق المذكورة ، يجب وضع بودرة أخرى أغمق بدرجتين من جلد الوجه على نفس المناطق التي قمت فيها بوضع البودرة الكنتورية. إذا قمت بتنظيف المسحوق الأول بفرشاة عادية ، ضع الثاني بفرشاة بزاوية. بهذه الطريقة يمكنك مزج كلا المساحيق جيدًا وإنشاء أفضل زاوية لأنفك.

الخطوة 4: لا تنس الجمع
كما ذكرنا سابقًا ، فإن الدمج هو تقريبًا أهم جزء من تحديد الخطوط أو التجميل. لذلك عندما تضرب المساحيق ، ادمجها بفرشاة. امزج بين المكان الذي قمت بتحديده بالمناطق المحيطة.

باستخدام هذه الطريقة ، يتم الجمع بين الكريم الأساسي والمساحيق بطريقة موحدة تمامًا ، وتندهش من أنه على الرغم من أنك استخدمت ثلاثة أنواع من مستحضرات التجميل ، يبدو أنك استخدمت نوعًا واحدًا من المسحوق. عندما تصل إلى هذه المرحلة ، يكون العمل على وشك الانتهاء ، وتحتاج فقط إلى العمل النهائي. في الصورة أدناه ، الصورة رقم 3 هي خطوة المزج.

العناية بالجمال أثناء الحمل
احلق أنفك باستخدام الماكياج

الخطوة 5 ماكياج الأنف: مسحوق شفاف
الخطوة الأخيرة هي وضع مسحوق شفاف على جميع أجزاء أنفك ، مما سيثبت اللون المحيط الذي قمت به. يجب استخدام المسحوق الشفاف كأداة تجميلية تثبت اللون وتمنع البقع والانسكابات.

عندما تقوم بتطبيقه ، تحتاج إلى مزجه قليلاً مع المساحيق المحيطة حتى لا يلاحظ الأشخاص الذين يرون وجهك أنك استخدمت مساحيق مختلفة على وجهك.

تضييق أنفك بالماكياج في 5 دقائق





:: برچسب‌ها: تجمیل الانف فی ایران ,
:: بازدید از این مطلب : 126
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : شنبه 11 مرداد 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: